A Secret Weapon For ابتسامة هوليود

Wiki Article

انتظر ثلاث ساعات قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة ما لم ينصحك طبيب أسنانك بخلاف ذلك.

لا يوجد متسع من الخيارات بالنسبة لقشور الفينير، وبالتالي فإن الخيارات المتوفرة لن تكون ملائمة لجميع الحالات.

من أجل إنشاء فينير مؤقت والقيام بعرض رقمي مسبق لتصميم ابتسامة هوليوود الجديدة للجلسة الثانية، قد يلتقط طبيب أسنانك صورًا لفمك.

ستتحدث أيضًا عن شكل أسنانك الجديدة المثالية وطولها وعرضها ولونها خلال هذه الاستشارة.

مميزات ابتسامة هوليود 3d هوليود سمايل لها العديد من المميزات هي:

تكلفتها وكل ما تحتاج معرفته حولها

غسول الفم ليسترين® توتال كير ذو المذاق المعتدل لحماية الأسنان

عادة ما يكون التاج مصنوعًا خصيصًا لك وفق الطبعة التي اخذت من قبل .. يمكن أن يصبح السن المعالج ضعيفًا بعد سحب العصب التي تجعل التاج ضروريًا لحماية بنية السن.

يستعمل طبيب الأسنان أدوات خاصة لإزالة طبقة البلاك ، بقايا الطعام ، التصبغات والجير من على الأسنان . بالمقارنة مع التنظيف المنزلي الذي يتضمن تفريش الأسنان واستخدام الخيط السني ، فإن تنظيف الأسنان في عيادة الأسنان يكون أكثر عمقا وأكثر فعالية في إزالة اي بقايا ابتسامة هوليود طعام والترسبات التي يمكن أن تكون بؤرة لتجمع البكتريا التي ستسبب إلتهاب اللثة والأسنان فيما بعد.

يجب أن يكون المرشحون بصحة جيدة ويجب ألا يكونوا حاملاً أو مرضعة أثناء العلاج.

قد يقوم الاختصاصي الخاص بك بإعادة تشكيل الأسنان الأصلية لضمان ثبات الفينير.

يعتبر السيراميك أحد أكثر أنواع الفينير استخدامًا على نطاق واسع، حيث يجده العديد من المرضى خيارًا رائعًا لأنهم سيحصلون على:

وتعتبر ابتسامة هوليود إجراءً ذا منافع متعددة، إذ يساعدك على التخلص من عدد مختلف من مشاكل الأسنان وفي الوقت نفسه يكسبك ابتسامة مثالية من حيث معايير الجمال.

بالإضافة إلى ذلك ، السطح مقاوم للبقع حتى تتمكن من تناول أو شرب أي شيء تحبه دون القلق بشأن البقع. عموما ، قشرة البورسلين تدوم لأكثر من عشر سنوات ، إذا حافظت عليها بشكل جيد.

Report this wiki page